اعلانات حسوب

لأفضل تصفح للمدونة

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

Blogger widget

الأحد، 1 ديسمبر 2013

طريقة تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات باحترافية




طريقة تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات بطريقة احترافية 
 

طرق تنظيف جهاز الكمبيوتر من الفيروسات متعددة ومتنوعة ، لكنها تخلو من التنظيم والترتيب ، فكل خطوة يجب الا تسبق الاخرى وخصوصا عندما يتم اصابة الكمبيوتر بالفيروسات الخطيرة . فما هى الطريقة الصحيحة لتنظيف الكمبيوتر من الفيروسات ؟



قبل البدء هناك امران يجب معرفتهما : 
ماهو الفيروس ؟
ما هى الاحتياطات التى يجب توافرها لتفادى الفيروسات ؟


ماهو الفيروس ؟
الفيروس برنامج صغير يتم برمجته ليسبب اضرار بالكمبيوتر ، والانتقال من جهاز كمبيوتر لاخر ، ويقوم بنسخ نفسه بنفسه للانتشار فى نظام التشغيل .


ما هى الاحتياطات التى يجب توافرها لتفادى الفيروسات ؟
- تثبيت برنامج حماية على الجهاز 
- برنامج جدار حماية مثبت ومحدث 
- عدم الضغط على روابط البريد الالكترونى مجهول الهوية 
- عدم النقر على الاعلانات الموجودة فى مواقع التحميل 
- مسح ذاكرة الفلاشا والاقراص الصلبة الخارجية من الفيروسات 
- عمل فحص دورى لجهاز الكمبيوتر من الفيروسات 
- الاحتراس من كراكات البرامج والارقام التسلسلية المزورة 


اجراءات تنظيف الكمبيوتر من الفيروسات :

1 - اعادة تشغيل الكمبيوتر فى الوضع الامن 
اثناء تشغيل الكمبيوتر اضغط من لوحة المفاتيح على المفتاح F8 ، ستظهر شاشة سوداء بها عدة خيارات قم بالضغط على الوضع الامن Safe Mode .

2 - ازالة الملفات المؤقتة وملفات الارتباط والكوكيز 
نقوم باختيار اظهار المجلدات المخفية ، ثم نستعين ببرنامج تنظيف قوى مثل CCleaner لتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة وملفات الارتباط والكوكيز وسجلات التصفح ..........الخ 


3 - تعطيل كافة برامج بدء التشغيل والخدمات 
- نفتح امر التشغيل RUN 
- نكتب الامر  msconfig ثم ok 
- يظهر مربع به عدة نوافذ نختار النافذة Startup ثم بالاسفل نضغط على Disable All 
- نختار ايضا النافذة  Services وبالاسفل نضع علامة صح فى مربع Hide All Microsoft Services ثم Disable All
- اعادة تشغيل الكمبيوتر فى الوضع العادى 
- نقوم بازالة برنامج الحماية  ....حيث البرنامج الحالى اصبح غير قادر على مقاومة الفيروسات 


4 - اعادة تنصيب برنامج حماية جديد 
نقوم بتنصيب برنامج حماية جديد ونقوم بتحديثه ثم نقوم باعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الى الوضع الامن  Safe Mode مرة اخرى ، ونقوم بفحص دقيق للجهاز بواسطة برنامج الحماية ، ويمكنك ايضا فحص الجهاز عن طريق فلاشا ذاتية الاقلاع محملة ببرامج حماية ...ولنتائج افضل يمكنك استخدام اداة Hijack This بجانب برنامج الحماية فهى تقوم بازالة الملفات الغير مرغوب فيها والمشكوك فى امرها من قبل الانترنت . 


يجب عليك قراءة هذا الموضوع لاستكمال خطوات التنظيف :

ارجو ان تنال المشاركة اعجابكم ولاتنسوا مشاركتها لاصدقائكم .




2 التعليقات:

0500311363شركة مكافحة حشرات بجازان
0500311363تنظيف منازل بالدمام
0500311363نقل اثاث بجازان
0500311363شركة تنظيف بجازان
0500311363شركة كشف تسربات المياه بجازان
0500311363شركة تسليك مجارى بجازان
توفر الأعمال تنظيف المنزل تنظيف الخدمات للسكان مع المنازل والشقق بمساحات مختلفة . حتى بعض فرع من أصل و تقدم ل تنظيف المكاتب أيضا. هذا هو عمل الخدمة يمكن للشخص أن تبدأ باستثمار بدء التشغيل الحد الأدنى، كما أنه من الممكن أن تبدأ مع مواد التنظيف الأساسية العديد من الناس يملكون . أغلى نفقات بدء التشغيل وغالبا ما تكون تلك التي تتعلق التراخيص التجارية ، والحصول على التأمين و التسويق للعملاء المحتملين تنظيف المنزل .
الان سوف نقدم لكم افضل انواع الخدمات التى تقدمها شركة ركن الجوده للتنظيف
وهاجم عدد من نباتات المحاصيل الرئيسية التي والأبيض، والديدان خيطية الصغيرة التي هي مرحلة اليرقات من الحشرات من جنس . وهكذا، فإن دودة جذر الحنطة- شمال الذرة(نقول ودودة جذر الحنطة- الذرة الغربية (لو كونتي) تتغذى على وجه التحديد على نظام الجذر من نباتات الذرة، ودودة جذر الحنطة- الذرة الجنوبية أو رصدت خنفساء الخيار (اذع.) يهاجم القرعيات و القرون الفول السوداني وكذلك محاصيل الذرة وغيرها من مجال، وخنفساء الخيار النطاقات (لو كونتي) يصيب البطاطا الحلوة. الحشرات تأكل جذور أصغر من النباتات المصابة تماما والأنفاق النموذج في جذور أكبر، وبالتالي إضعاف أو تدميرها. نباتات الذرة التي تنمو في حقول المصابة مع دودة جذر الذرة الشمالية أو الغربية تجعل نمو ضعيف جدا ويموت كثير من الأحيان، ويرجع ذلك إلى نظام الجذر ضعفت، والنباتات الكبيرة. وغالبا ما تقع بعد هطول أمطار غزيرة أو في الرياح القوية. بالإضافة إلى خفض جوهري العائد من زراعة المحاصيل في التربة حتى باعتدال تنتشر فيها بشكل كبير، وهذه الحشرات في التربة تؤثر نوعية المحاصيل المحصودة
من خفض التكاليف إلى الاستفادة من إجراءات أكثر كفاءة ، والأعمال التجارية و الاستعانة بمصادر خارجية خدمات التنظيف في منصبه ل عدد متزايد من الأسباب. و النمو المستمر من الامتيازات التنظيف التجارية في هذه القائمة مساعدة يوضح أن الحركة. على الرغم من أن الركود وضع حد ل 10 في المئة مكاسب المبيعات السنوية على مستوى الصناعة ، و مكانة لا تزال من بين الشركات التي تشهد نموا سريعا في جميع رتبة في أعلى 200 على قائمة الامتياز 500 رجل أعمال في الولايات المتحدة ، والعديد من بين الأسرع نموا الامتيازات .
التنظيف الأخضر ، أو التنظيف مع المنتجات المصنوعة من مكونات صديقة للبيئة مصممة للحفاظ على الصحة وجودة البيئة ، أصبحت ذات أهمية متزايدة لأصحاب المنازل في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. التنظيف الأخضر أو الصديقة للبيئة هو أكثر من مجرد اتجاه .شركة تنظيف منازل بالدمام

فإنه يدل على تحول صحي و التي تشتد الحاجة إليها في التفكير كما يختار المزيد من الناس على اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية أنفسهم ، أحبائهم ، والبيئة .

0500311363شركة مكافحة حشرات بجازان
0500311363تنظيف منازل بالدمام
0500311363نقل اثاث بجازان
0500311363شركة تنظيف بجازان
0500311363شركة كشف تسربات المياه بجازان
0500311363شركة تسليك مجارى بجازان
توفر الأعمال تنظيف المنزل تنظيف الخدمات للسكان مع المنازل والشقق بمساحات مختلفة . حتى بعض فرع من أصل و تقدم ل تنظيف المكاتب أيضا. هذا هو عمل الخدمة يمكن للشخص أن تبدأ باستثمار بدء التشغيل الحد الأدنى، كما أنه من الممكن أن تبدأ مع مواد التنظيف الأساسية العديد من الناس يملكون . أغلى نفقات بدء التشغيل وغالبا ما تكون تلك التي تتعلق التراخيص التجارية ، والحصول على التأمين و التسويق للعملاء المحتملين تنظيف المنزل .شركة تنظيف منازل بالدمام


الان سوف نقدم لكم افضل انواع الخدمات التى تقدمها شركة ركن الجوده للتنظيف

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More