اعلانات حسوب

لأفضل تصفح للمدونة

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

Blogger widget

الأربعاء، 19 فبراير 2014

موقع Talk Typer لتحويل الكلام الى نص بأى لغة تريدها











تستطيع الان تحويل كلامك الى نص مكتوب مباشرة وبأى لغة تريدها , ويمكنك ايضا نسخ ولصق كلامك المتحول الى نص . 



ذلك من خلال موقع Talk Typer. طريقة استخدام الموقع بسيطة وغير معقدة , يجب ان يكون لديك ميكروفون متصل بجهازك , بعد دخولك الموقع اختار اللغة التى تريدها , ثم انقر على على ايقونة الميكروفون ذات اللون الاخضر وتحدث سيتم تحويل كلامك الى نص ويمكنك ايضا الاستماع الى الكلام المتحول الى نص وايضا يمكنك نسخه ولصقه ...الموقع به بعض الادوات الجميلة يمكنك فهمها بسرعه. 


 Talk Typer

لا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم والانضمام للمدونة ليصلكم الجديد .

3 التعليقات:

المنح الدراسية من جامعة واشنطن للدول المصنفة من البنك الدولي
المنح مقدمة الى الطلاب على أساس الحاجة المالية والذين يعيشون أو يعملون في البلدان المصنفة بأنها " ذات الدخل الاقتصادى المنخفض "أو" ذات الدخل الاقتصادى الأدنى من المتوسط "أو ذات الدخل الاقتصادى المتوسط " من قبل البنك الدولى http://www.albankaldawli.org/ar/about
1. موقع الجامعة متاح بعدة لغات منها اللغة العربية.
2. المنحة الدراسية مقدمة على أساس الحاجة المالية ومدعمة ماليا بنسبة 90% على الرسوم الدراسية لكل الطلاب الذين يعيشون أو يعملون في البلدان المصنفة بأنها " ذات الدخل الاقتصادى المنخفض "أو" ذات الدخل الاقتصادى الأدنى من المتوسط أو المتوسط " من قبل البنك الدولى.
لذلك على كل الراغبين فى التقدم لهذة المنح الدخول اولا الى موقع البنك الدولى من خلال الرابط التالى http://data.worldbank.org/country
ثم البحث عن الدولة التى يعيش او يعمل فيها طالب المنحة ومعرفة تصنيفها من البنك الدولى واذا كانت هذة الدولة ذات دخل اقتصادى منخفض او متوسط سوف يتم قبول طلب التقدم للمنحة.
سوف يتم خصم 90% من الرسوم الدراسية عند قبول طلب المنحة فى اى درجة علمية وأى تخصص، ويتم توضيح الرسوم الدراسية المطلوبة من الطالب بعد الخصم على صفحته الخاصة على موقع الجامعة الرسمى.
يمكن معرفة تفاصيل الرسوم الدراسية الرسمية لكل تخصص قبل الحصول على المنح الدراسية من خلال الدخول على قائمة (الرسوم الدراسية) فى الصفحة الرئيسية للجامعة www.universityofwashington.us
لمعرفة شروط التقديم للطلاب الدوليين يرجى الدخول على الرابط التالى http://universityofwashington.us/page/20
3. المنحة الدراسية المدعمة ماليا بنسبة 100% على الرسوم الدراسية لكل الطلاب المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يتم اعفاء كل طالب معاق بشكل كلي او جزئي فى اي من حواسه الجسمية، وذلك بعد اثباتهم لاعاقتهم من هيئات طبية معتمدة فى بلادهم تتولى تشخيص الاعاقة، وسوف يتم دراسة طلباتهم والمستندات التى تثبت احقيتهم فى الدعم المالي.
4. للتقديم فى جامعة واشنطن
يجب على الطالب انشاء حساب خاص به على موقع الجامعة وهذا من خلال قائمة "انشاء حساب" فى اعلى موقع الجامعة.
ثم الدخول على حسابه من خلال قائمة "حسابى فى جامعة واشنطن" او "My UW" .
بعد هذا يبدأ الطالب فى ادخال البيانات الشخصية والتعليمية المطلوبة كما هو موضح من خلال هذا الرابط http://universityofwashington.us/page/465
بعد ذلك ارسال المستندات المطلوبة كما هو موضح من خلال الرابط التالى http://universityofwashington.us/page/464
بعد ذلك يسدد الطالب رسوم دراسة ومراجعة الاوراق التى قدمها وبعدها يصبح للطالب صفحة خاصة به على موقع الجامعة الرسمي مكتوب بها البيانات التى ادخلها على اثناء التسجيل، وينتظر رد الجامعة له على الايميل الذى سجل به فى موقع الجامعة.
بعد موافقة ادارة القبول على طلبك للمنحة و قبل بدء موعد الفصل الدراسي الخاص بك سوف يتم اعلامك بالرسوم الدراسية الخاصة بك بخصم 90% لكل فصل دراسى على صفحتك الخاصة على موقع الجامعة.
لمعرفة تفاصيل الالتحاق يرجى الذهاب الى الرابط التالى بخصم http://universityofwashington.us/news/182
الرجاء مراسلتنا فى حال وجود اى استفسار او تساؤل على الجروبات الخاصة بنا
https://www.facebook.com/groups/mygic/
https://www.facebook.com/groups/globalBritishAcademy
تمنياتنا بالتوفيق للجميع

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More