اعلانات حسوب

لأفضل تصفح للمدونة

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

Blogger widget

الأحد، 5 يناير 2014

كيف تحصل على موقع مجانى على شبكة الانترنت ؟

هناك الملايين من المواقع على شبكة الإنترنت، والكثير من الناس لديهم مواقع شخصية خاصة بهم. هل سبق لك أن تريد أن يكون لك موقع شخصي على شبكة الانترنت؟ هل من الممكن حتى للحصول عليه مجانا؟ مع التقدم في التكنولوجيا السحابية، وخفض كبير في التكاليف في مساحات التخزين واستضافة المواقع، وهناك الآن وسائل سهلة لإنشاء موقع شخصي مجانا. في هذا الموضوع نقترح بعض الطرق البسيطة جدا للحصول على موقع مجانى. 









كيف تبدأ؟

في الوقت الحاضر هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الذهاب اليها وانشاء موقع شخصي مجانا . نحن هنا نشير إلى عدد قليل من المنصات هي أكثر شعبية واختبرناها. اختار واحد وابدأ التجربة؛ وانت مع بناء موقع الويب الخاص بك أن تتعلم الكثير،  بل هو أداة عظيمة للمبتدئين. بعد أن تتعلم أكثر قليلا، يمكنك دائما التبديل إلى منصات أخرى، أو الانتقال إلى موقع على شبكة الانترنت المدفوعة التي توفر ميزات اكثر . في ما يلي نقترح منصتين لإنشاء المواقع الشخصية المجانية، ومنصتين لخلق بلوق الشخصية المجانية.

اولا: منصات للحصول على موقع شخصى مجانى  Free personal website:






يمكنك انشاء موقع مجانى على Weebly فقط عن طريق انشاء حساب ، ثم فى موقع البناء يمكنك سحب واسقاط كل ماتريد نشره فى موقعك من صور وخرائط وعناوين ...والخ .










احد الخدمات اللطيفة لانشاء موقع شخصى مجانى . وهذا الموقع يمكنك التعامل معه بسهولة فهو لا يحتاج خبرة كثيرة فى معرفة المواقع وتصميمها ، ويمكنك من حلاله بناء جمهور اكثر فهو يتكامل بسهولة مع وسائل الاعلام الاجتماعية .





ثانيا: منصات للحصول على بلوق شخصى مجانى Free personal blog :






هى من افضل منصات التدوين ، وورد لديه نسخة مجانية على WordPress.com والنسخة المدفوعة على WordPress.org . هناك أكثر من 68 مليون موقع وورد في العالم، وهناك أكثر من 380 مليون زائر شهريا على تلك المواقع. إنشاء بلوق على وورد هو سريعة وسهلة للغاية. 










هى منصة جوجل للتدوين ،  هي التي يمكن للمستخدم كسب بعض النقود من خلال الإعلانات عن طريق Google Adsense. انشاء مدونة على بلوجر سهل جدا. 



ماهى قيود المواقع المجانية ؟

للمواقع المجانية قيود قد تكون مهمة للبعض وغير مهمة للاخرين ومن هذه القيود :
1 - عنوان موقع الويب الخاص بك يحتوي على اسم الشركة التي توفر الخدمة المجانية
2 - في وقت ما سيكون هناك إعلانات على موقع الويب الخاص بك إذا كنت تستخدم خطة خالية من مزود الخدمة.
3 - تقريبا في جميع الخدمات التي لا يمكن وضع الإعلانات الخاصة بك وكسب المال عن طريق ذلك. ما عدا منصة بلوجر يمكنك كسب المال عن طريق الاعلانات فى جوجل ادسنس. 
4 - عادة ما يكون هناك حد لعدد من الصفحات على موقع الويب الخاص بك وعلى حجم الملفات أو الحجم الكلي للموقع الويب الخاص بك.

الخلاصة : 

هناك العديد من منصات أخرى لإنشاء مواقع الويب أو بلوق بسهولة،إنشاء موقع شخصي أو بلوق أمر سهل، ومثير. مجرد استخدام واحدة من الخدمات المذكورة، استخدم خيالك وابتكاراتك على شبكة الإنترنت.

لا تنسوا مشاركة الموضوع مع اصدقائكم والانضمام للمدونة ليصلكم الجديد .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More